رسالة الرئيس التنفيذي

بعد عدة أشهر من التحضير يسعدني أن أرحب بكم في مستشفى الشيخ خليفة التخصصي وأن نبدأ توفير الرعاية الطبية الشاملة لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

بدأت رحلة المستشفى عندما أدرك صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ضرورة توفير الرعاية الصحية عالية الجودة في الإمارات الشمالية. في عام 2014 وقعت رسمياً مستشفى جامعة سيؤول الوطنية (SNUH) المستشفى الجامعي الأكثر شهرة وتعليم في كوريا الجنوبية اتفاقية الخدمة لإدارة المستشفى كمشغل مستشفي الشيخ خليفة التخصصي رأس الخيمة و يشرف عليها المكتب الطبي من وزارة شؤون الرئاسة الذي يشرف على المستشفيات في إطار مبادرات صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية

المستشفى مجهزة بأحدث المعدات الطبية وخبراء الخدمة السريرية لتقديم الرعاية الصحية على مستوى عالمي. لدينا مراكز التميز التالية: مركز الأورام و مركز القلب والأوعية الدموية و مركز علم الأعصاب و مركز الأطفال وأقسام الطب والجراحة والتصوير والمختبرات وطب الطوارئ.

رؤيتنا هي أن يصبح مستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة مستشفى على الطراز العالمي ومحور طبي رائد في دول مجلس التعاون الخليجي.

أستطيع أن أؤكد أن فريق مستشفى الشيخ خليفة التخصصي سوف يقوم بتقديم خدمات الرعاية الصحية على أعلى مستوى لمجتمعات رأس الخيمة والمناطق المجاورة لها من دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيلتزم الموظفون و الأطباء والممرضون بتقديم الخدمات المهنية والرعاية المتميزة للمرضى.

لا يمكننا تحقيق رؤيتنا دون مساعدة ودعم من جميع موظفينا وأصحاب المصلحة والمجتمع. في مستشفى الشيخ خليفة التخصصي نحن نشجع جميع الموظفين للإستماع إلى أسئلة المرضى والزوار و نريد أن نضمن تقديم خدمات عالية المستوى لتلبية احتياجات عملائنا. كما أننا نرحب بكل الإقتراحات والأفكار لتطوير المستشفى.

ومع هذا كلة نلتزم بتحسين نظام الرعاية الصحية وتقديم جودة عالية في مجال الرعاية الطبية لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور / ميونج وون سونغ
الرئيس التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي– رأس الخيمة

edited-CEO1

Dr. Myung-Whun Sung, MD, Phd